Ricerca

risultati

venerdì, marzo 21, 2008

Salutare


تحيات وزيارات تعارف باللغة الإيطالية :-



Salutare :-







نهارك َسعيد ياسيدي



Buongiorno signore



كيف َحالك َ؟



Come stai ?



جيد جدا ً، أشكرك َ



Molto bene , grazie



أنا متوسطة الحال



Io sono cosi cosi



من مدة طويلة لم نرَ بعضنا



Da molto tempo non ci siamo visti



أنا كنت ُفي سفر طويل



Io stavo in un lungo viaggio



وأنا كنتُ مريضا ً



Ed io stavo ammalato



والآن قد تعافيت ُ، والحمد لله



E adesso mi porto bene grazie a Dio



انتظر ُزيارة ًمنك



Aspetto la tua visita



بطيبة خاطر ، سأزورك َغدا ًصباحا ً



Volontieri , ti visitro' domani mattina



لاتنسَ أن تسلم على السيدة



Non dimentichi di salutare la Signora



وعلى الآنسة ماريا



E la Signorina Maria



كم سأكون ُسعيدا ًبأن استقبلك َفي بيتي مع الأصدقاء



Quanto sarei felice di riceverti domani a casa mia , cogli amici



أنت َلطيف ٌ، ومهذب ٌجدا ً



Tu sei molto gentile e molto cortese



سأكون ُسعيدا ًبرؤيتك َمع العائلة



Saro' felice di vederti con la famiglia



إلى الملتقى



Arrivederci



ليلة سعيدة .

Buona notte
.

Nessun commento:

comming soon

>

Blog Archive

Elenco blog personale